ماھو وقت قراءه سوره الكھف وما اثرھا على المریض وبیتھ ؟
قراءة سورة الكھف من بعد اذان الفجر الى قبل اذان المغرب تكون اخذت أجر قراءتھا في یوم الجمعھ ویصح قراءتھا في كل وقت كأي سوره آخرى لكن من اراد ان تكون لھ نور مابین الجمعتین یقراھا في الوقت الذي ذكرتھ بإذن الله لان سوره الكھف تجعل علیك وعلى بیتك نوووور قوي والله اني كلما قراتھا ارى شعاع نور لذلك خذ القرآن بصدق وقوه وبترتیل وإیمان ویقین القرآن لیس تجربھ وتضیع وقت شفاء وعلم ومرجع أجمممل مافي الارض ~ أبو إیمان حجازي
ماھو وقت قراءه الاذكار والتحصین ؟
فتستحب قراءة أذكار المساء فیما بین صلاة العصر إلى غروب الشمس . والفجر بعد الصلاه و قبل طلوع الشمس . والاھم ان تُقرأ بتدبر وتركیز . والافضل ان تكون على وضوء إن تیسر
ھل ھناك ضرر حین الاستمرار على وصفھ التمره ؟
لا باذن الله لایوجد ضرر حین الاستمرار علیھا ولكن باعتدال لا ضرر ولا ضرار .
ف٧ تمرات تكون كافیھ في الصباح و٧ اخرى فالمساء . ولو استمریت علیھا لشھور لوجدت عجباً في الصحھ وخیراً كثیرا
قراءة سورة الكھف من بعد اذان الفجر الى قبل اذان المغرب تكون اخذت أجر قراءتھا في یوم الجمعھ ویصح قراءتھا في كل وقت كأي سوره آخرى لكن من اراد ان تكون لھ نور مابین الجمعتین یقراھا في الوقت الذي ذكرتھ بإذن الله لان سوره الكھف تجعل علیك وعلى بیتك نوووور قوي والله اني كلما قراتھا ارى شعاع نور لذلك خذ القرآن بصدق وقوه وبترتیل وإیمان ویقین القرآن لیس تجربھ وتضیع وقت شفاء وعلم ومرجع أجمممل مافي الارض ~ أبو إیمان حجازي
ماھو وقت قراءه الاذكار والتحصین ؟
فتستحب قراءة أذكار المساء فیما بین صلاة العصر إلى غروب الشمس . والفجر بعد الصلاه و قبل طلوع الشمس . والاھم ان تُقرأ بتدبر وتركیز . والافضل ان تكون على وضوء إن تیسر
ھل ھناك ضرر حین الاستمرار على وصفھ التمره ؟
لا باذن الله لایوجد ضرر حین الاستمرار علیھا ولكن باعتدال لا ضرر ولا ضرار .
ف٧ تمرات تكون كافیھ في الصباح و٧ اخرى فالمساء . ولو استمریت علیھا لشھور لوجدت عجباً في الصحھ وخیراً كثیرا
ماھو النبض المتفرق فالجسم والمستمر ؟؟
دلیل على مكان وجود الجآن فیھ وتنقلھ تآره یكون في الجزء العلوي وتآره فالسفلي وكلما قلّ النبض یدل على ضعفھ كلما ازداد النبض فالجسم وخاصھ العلوي ھنا تحتاج لكثره قراءه القران ومواصلھ العلاج واتباع اوامر النبي واجتناب نواھیھ دون تقصیر ونقصان لاتعطي للنبض نظرك واھتمامك الفكري والخوف بل اكثر من التكبیر والتھلیل وحین یستقر النبض في القدم ھذا افضل وافضلھا ھو خروجھ باذن الله لمن یعاني من نبض مستمر فالجزء العلوي ترقيء نفسك ف غرفھ لوحدك رقیھ تخص حالتك ان كانت سحر او غیرھا ثم تنفث ف ماء بارد وتسكبھ ع نفسك من الاعلى المقصود بالجزء العلوي / من السره ومافوق (البطن والصدر والید والرأس ) الجزء السفلي / من السره واسفل ....أبو إیمان حجازي
دلیل على مكان وجود الجآن فیھ وتنقلھ تآره یكون في الجزء العلوي وتآره فالسفلي وكلما قلّ النبض یدل على ضعفھ كلما ازداد النبض فالجسم وخاصھ العلوي ھنا تحتاج لكثره قراءه القران ومواصلھ العلاج واتباع اوامر النبي واجتناب نواھیھ دون تقصیر ونقصان لاتعطي للنبض نظرك واھتمامك الفكري والخوف بل اكثر من التكبیر والتھلیل وحین یستقر النبض في القدم ھذا افضل وافضلھا ھو خروجھ باذن الله لمن یعاني من نبض مستمر فالجزء العلوي ترقيء نفسك ف غرفھ لوحدك رقیھ تخص حالتك ان كانت سحر او غیرھا ثم تنفث ف ماء بارد وتسكبھ ع نفسك من الاعلى المقصود بالجزء العلوي / من السره ومافوق (البطن والصدر والید والرأس ) الجزء السفلي / من السره واسفل ....أبو إیمان حجازي
ھل یدخل اكثر من جن في بدن مریض واحد ؟
اثبتو الرقاه حقیقھ وجود اكثر من جني حسب جلسات الرقیھ بمعنى انھا لم ترد لافي كتاب ولا سنھ وانا ارى ان اكثر من الجن لایدخل لبدن مریض انما جن واحد بینما البقیھ یكون مس خارجي او اذى خارجي او یتوزعون على افراد الاسره او یعمرون البیت ھذا مجرد استنتاج لایعتمد علیھ لكن اوصیك برقیھ نفسك ولاتلتفت لمن یضخم امر الجن واعدادھم . لابد من صدق التوكل على الله والسعي في رضاه دون التفات للجن . ~أبو إیمان حجازي
ماھي اوقات رش البیت بالماء المقريء والملح وماء الورد والمسك الابیض ؟
الافضل ان لااااا یكون الرش وقت شروق الشمس وانتشار الشیاطین ولا وقت غروبھا حین انتشارھم حتى وان كان للضروره . ولا في وقت النوم أ ّي اخر اللیل لان النبي وصى بأن یكون ھذا الوقت نغلق فیھ السراج والابواب . وقت نوم وسكینھ . فالافضل ان یكون الرش في ساعات النھار الا اذا كان للضروره فلا بأس بالرش فاللیل .
اثبتو الرقاه حقیقھ وجود اكثر من جني حسب جلسات الرقیھ بمعنى انھا لم ترد لافي كتاب ولا سنھ وانا ارى ان اكثر من الجن لایدخل لبدن مریض انما جن واحد بینما البقیھ یكون مس خارجي او اذى خارجي او یتوزعون على افراد الاسره او یعمرون البیت ھذا مجرد استنتاج لایعتمد علیھ لكن اوصیك برقیھ نفسك ولاتلتفت لمن یضخم امر الجن واعدادھم . لابد من صدق التوكل على الله والسعي في رضاه دون التفات للجن . ~أبو إیمان حجازي
ماھي اوقات رش البیت بالماء المقريء والملح وماء الورد والمسك الابیض ؟
الافضل ان لااااا یكون الرش وقت شروق الشمس وانتشار الشیاطین ولا وقت غروبھا حین انتشارھم حتى وان كان للضروره . ولا في وقت النوم أ ّي اخر اللیل لان النبي وصى بأن یكون ھذا الوقت نغلق فیھ السراج والابواب . وقت نوم وسكینھ . فالافضل ان یكون الرش في ساعات النھار الا اذا كان للضروره فلا بأس بالرش فاللیل .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق