السبت، 8 أكتوبر 2016

تصحيح مفاهيم خاطئه (٢)..~


page160image960
وجب التحذیر من(القمارین السحره الروحانین المعشوذین المنجمین الفلكیین)
تختلف الاسماء ولكن العمل واحد والدم واحد والحكم واحد ( العمل اقصد بھ السحر) ( الدم واحد اقصد بھ نفس الاجرام مشترك بینھم)
( والحكم واحد اقصد بھ انھم جمیعاً كفره وعلیھم حد السیف فالدنیا .وفالاخره مالھم من خلاق ) ...
حالیاً یقومون بحیلھ عظیمھ یتقصدون بھا كافھ فئات المجتمع لسرقھ اموالھم والسیطره على عقولھم واخذ ممتلكاتھم .. علمو ان الناس تشتري ( السبحھ او المسبحھ ) لعظم مكانتھا في الدین الاسلامي والمجتمع الخلیجي خاصھ . ولانھا رخیصھ الثمن ، وحالیاً مرغوبھ لدى الشباب كالزینھ والاستعراض ، فھم یبیعون السبح للناس وھذه السبحھ مغلفھ بالسحر وتحوي اما على سحر مرشوش رشوه علیھا او سحر معقود داخل كل حبھ خرز عقده او ماشابھ ذلك . فیطلبو من الماره ان یشترو منھم فمجرد ان یلمسھا المشتري یبدا یفقد التركیز والنظر للحظھ دون شعور فتسرق منھ محفظھ نقوده او بطاقات صرافتھ او ماترید عن طریق السحر والاستعانھ بالجن ، فالسبحھ صنعو علیھا سحر صرف الانظار سحر صرف العقول ، تجنبو التحدث معھم واكثرو من ذكر الله والتحصن بھ وعدم الخوف منھم والتبلیغ عنھم فوراً فھم یستغلون الجلوس عند الصرافات وعند اماكن بیع الذھب
فاحذروھم وانشرو لنكن یداً واحده في الدفاع عن انفسنا واجیالنا وبلادنا.


page161image1000
لمن تعاني من تعطیل في الزواج والحمل بسبب مرض روحي خذیھا قاعده مني :
اھتمامك بالعلاج طیلھ الشھر تظھر نتیجتھ علیك في الحیض اذا كان الحیض بدأ ینتظم او الدم ینزل طبیعي دون قطع كاللحم وكان المھا خفیف جداً ھنا بشاره بسیرك في طریق الشفاء باذن الله وكذلك العكس اذا مازال الحیض غیر منتظم وینزل كقطع اللحم ومؤلمھ جداً او نزیف او سیلان او كثره افرازات ذو رائحھ كریھھ لابد أن تجتھدي أكثر لتیسیر الزواج والحمل والجماع باذن الله بھذه النقطھ ستعلمین أن كنتي تغلبتي على المرض ام لا ..

كثیر من الحالات التي تتواصل معي یرددو ھذه العباره:
(قرأت سورة البقره وماحسیت شي وتركتھا) احذر ان تجعل القران تجربھ
واحذر ان تجعل البقره سورة للتشخیص اذا أردت ان ینفعك الله بالقرآن یجب أن تؤمن اولاً أن فیھ الشفاء، وان تأخذه بیقین وثقھ فالله، وان تقرئھ بتدبر وخشوع وصوت مسموع دون تحدید مده ،، أبو إیمان حجازي 


page162image1000
ثقوا تماماً ان العین والحسد والنفس والسحر ..
من المستحیل ان تصیبك وانت محافظ على الاذكار والتحصین في وقتھا وقبل النوم لكن اذا أخرتھا او اھملت لو یوم لاتلوم الا نفسك وكن كثیر ذكر لان الذكر مثل الدرع یمنع عنك الاذى وقد یصیبك اذى لكن یكون خفیف جداً لانك قوي ایمان ومتوكل علئ الله واترك عنك الوسواس والاوھام ولاتخف من نظرات الناس لك وكلامھم عنك ولا تكترث لنظرة الناس لأكلك وشربك ولبسك قل توكلت على الله ولن یصیبني اذى باذن الله وانا متحصن لان الخوف والوسواس تدل على انك متحصن كلام ولیس یقین وحینما نحضر مناسبھ او یحضر لنا ضیوف فالمنزل بعد ماتنتھي قبل النوم نقرأ في كاس ماء آیات رقیھ لو الفاتحھ وآیھ الكرسي والاخلاص والفلق والناس والكافرون بتكرار وتنفث وتشرب جزء وجزء تمسح بھ على الوجھ والصدر
والبطن واسفل القدم بنیھ ابطال عینھم وحسدھم وحتى لاتنم العین معك .. ~~أبو إیمان حجازي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق